رئيس التحرير
أيمن حسن

”ادعوا له يقوم بالسلامة”.. فاروق فلوكس يدخل العمليات

فاروق فلوكس
فاروق فلوكس

تعرض الفنان فاروق فلوكس لوعكة صحية، استدعت دخوله لإجراء عملية جراحية بإحدي المستشفيات، وذلك فقا لما أعلنته ابنته يسر فلوكس.

ونشرت ابنة الفنان فاروق فلوكس صورة له قبل دخولة غرفة العمليات عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مطالبة جمهوره بضرورة الدعاء له، معلقة: "عم فلوكس بيعمل عملية دلوقتي، من فضلكم ادعوا له يقوم بالسلامة، ربنا يحفظك يا بابا يا أغلى حد عندي في الدنيا، لا احتاج إلا للدعوات، يقيني بالله يقيني".

تكريم فاروق فلوكس

وكان الفنان فاروق فلوكس، قد كُرم العام الماضي، في المهرجان القومي للمسرح في دورته الـ14، وارتدى وقتها بدلة بيضاء اللون، للتعبير عن سعادته بهذا التكريم، وأنه أشبه بالعريس في حفل زفافه.

وعند صعوده إلى المسرح لاستلام درع تكريمه من وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم، ظهر فاروق فلوكس في ندوة خاصة للحديث عن مشواره الفني، إذ قال إنه لولا ظروفه الصحية، لقام بالسجود أرضًا لتقبيل خشبة المسرح.

سر ارتدائه بدلة بيضاء

وعن ارتداءه بدلة بيضاء، أوضح أنه اشتراها قبل التكريم بنحو 10 سنوات، منذ الدورة الرابعة للمهرجان، أملًا في أن يحظى بالتكريم، وفي كل عام يمر عليه دون أن يتم تكريمه، يفتح الدولاب، وينظر إلى حلته البيضاء، ويقول لها "حقك عليا".

أخر أعمال فاروق فلوكس

ومن ناحية أخري، شارك الفنان فاروق فلوكس في مسلسل "الأب الروحي" وهو من بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، أحمد فلوكس، أحمد عبد العزيز، ميرهان حسين، عايدة رياض، ومن تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

عبير أحمد تتعرض لوعكة صحية

أعلنت الفنانة وفاء صادق في وقت سابق، اليوم الثلاثاء، تعرضها لوعكة صحية، مطالبة الجمهور بالدعاء لها بالشفاء.

ونشرت وفاء صادق عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لها، معلقة عليها بالقول: "وحشتونى قوي.. أنا أسفة بقالي فترة مش معاكم، شوية ظروف صحية سيئة.. دعواتكم ليكم وحشة بجد".

وشاركت الفنانة وفاء صادق في الجزء الثالث من مسلسل" أبو العروسة" والذي ينتمي لنوعيه الدراما الاجتماعية، مسلسل "أبو العروسة من بطولة سيد رجب، مدحت صالح، نرمين الفقي، سوسن بدر، رانيا فريد شوقي، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، خالد كمال، ميدو عادل، كوكي مجدي، نانسي صلاح، ندا عادل، ولاء الشريف، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، وكتبه هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

تم نسخ الرابط