رئيس التحرير
أيمن حسن

وفاء صادق بعد تعرضها لوعكة صحية: دعواتكم

وفاء صادق
وفاء صادق

أعلنت الفنانة وفاء صادق اليوم الثلاثاء، تعرضها لوعكة صحية، مطالبة الجمهور بالدعاء لها بالشفاء.

ونشرت وفاء صادق عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لها، معلقة عليها بالقول: "وحشتونى قوي.. أنا أسفة بقالي فترة مش معاكم، شوية ظروف صحية سيئة.. دعواتكم ليكم وحشة بجد".

أخر أعمال وفاء صادق

وفي سياق أخر، شاركت الفنانة وفاء صادق في الجزء الثالث من مسلسل" أبو العروسة" والذي ينتمي لنوعيه الدراما الاجتماعية، مسلسل "أبو العروسة من بطولة سيد رجب، مدحت صالح، نرمين الفقي، سوسن بدر، رانيا فريد شوقي، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، خالد كمال، ميدو عادل، كوكي مجدي، نانسي صلاح، ندا عادل، ولاء الشريف، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، وكتبه هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

قصة مسلسل أبو العروسة

يتناول مسلسل "أبو العروسة" الكثير من القضايا الهامة، والتي شهدها المجتمع في الآونة الأخيرة، فناقش الخيانة الزوجية، المشاكل المادية التي تمر بها الأسر البسيطة، سعي الأشخاص وراء التريندات، وقوع الرجل في حب إمرأة تكبره سنا، والعكس وقوع المرأة في حب رجل يصغرها سنا، ولم يتجاهل مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث تسليط الضوء على العاصمة الجديدة.

أبطال مسلسل دنيا تانية

شاركت وفاء صادق كذلك، في مسلسل "دنيا تانية" وهو من بطولة ليلي علوي، وفاء صادق، أشرف ذكي، مجدي كامل، مي سليم، فراس سعيد، ومن تأليف أمين جمال، إخراج أحمد عبد العال.

قصة مسلسل دنيا تانية

يدور مسلسل "دنيا تانية" في إطار درامي تشويقي، تتعرض مديرة مدرسة تدعى دنيا سالم لصدمة بعد غرق ابنها، وفقدان ابنها الثاني النطق بسبب صدمة وفاة أخيه، فتتهم زوجها حسام وتسعى لخلعه بعد اكتشافها خيانته لها مع أختها.

أبو الروس يطرح أغنيته الجديدة

يستعد الفنان حسن أبو الروس لطرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "لما باجي" وذلك علي جميع حساباته بالمنصات المختلفة، حيث من المقرر طرحها غدا الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساء.

أبو الروس يروج لأغنيته الجديدة

وفي سياق متصل، روج حسن أبو الروس لأغنيته الجديدة التي تحمل اسم "لما باجي" عبر صفحتة الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشر حسن أبو الروس مقطع فيديو من أغنيته الجديدة عبر صفحتة الشخصية، معلقا عليها بالقول: "انتظرو اغنيتي الجديدة لما باجي اول ماجي يوم الأربعاء في تمام الساعة 5 علي جميع المنصات الإلكترونية في جميع انحاء العالم".

تم نسخ الرابط