رئيس التحرير
أيمن حسن

”لما باجي”.. حسن أبو الروس يعلن موعد طرح أحدث أغانيه

حسن أبو الروس
حسن أبو الروس

يستعد الفنان حسن أبو الروس لطرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "لما باجي" وذلك علي جميع حساباته بالمنصات المختلفة، حيث من المقرر طرحها غدا الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساء.

أبو الروس يروج لأغنيته الجديدة

وفي سياق متصل، روج حسن أبو الروس لأغنيته الجديدة التي تحمل اسم "لما باجي" عبر صفحتة الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشر حسن أبو الروس مقطع فيديو من أغنيته الجديدة عبر صفحتة الشخصية، معلقا عليها بالقول: "انتظرو اغنيتي الجديدة لما باجي اول ماجي يوم الأربعاء في تمام الساعة 5 علي جميع المنصات الإلكترونية في جميع انحاء العالم".

أخر أعمال حسن أبو الروس

يذكر أن حسن أبو الروس، كان قد طرح مؤخرا أغنية حملت اسم "فلتت مني" التي حققت نجاحا كبيرا عبر قناته باليوتيوب.

كلمات أغنية "فلتت مني"

وتقول كلمات الأغنية "جالي في خيالي في خيالي لخبطتي كلامي في كلامي دخلي اسامي في اسامي دي فلتت مني فلت فلتنينو فلتنينو دايما عايزينو عايزينو حرق هالبينو هالبينو دي سخنت مني سخن تسخينو تسخينو قرمش في البلدي وفي الفينو فرنساوي خلاص مش عايزينو دي ضربت مني فلتت فلتت فلتت فلتت فلتت فلتت مني فلتت فلتت فلتت فلتت فلتت فلتت مني نبضات قلبك تتكلم".

مسلسل توبة

ومن جانب أخر، شارك الفنان حسن أبو الروس في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "توبة" وهو من بطولة مصطفى شعبان، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، أحمد صفوت، عباس أبو الحسن، يوسف شعبان وليد فواز، خالد كمال، فرح يوسف، أحمد كشك، مريم أمين، ليلى حسين، بسمة داود، وإخراج أحمد خالد موسى.

قصة مسلسل توبة

يلعب الفنان عمرو سعد، في أحداث المسلسل، دور شاب اسمه توبة، يجمع بين حرفة الخراطة وفتح الخزائن بطرق غير قانونية، حيث يؤدي الفنان دياب دور أخيه غير الشقيق، وتتسم شخصيته بالعنف، فيما تراقبهما الأجهزة الأمنية.

وتدور أحداث المسلسل في منطقة شعبية بمحافظة بورسعيد، حيث يعيش أحمد عبدالتواب، "توبة"، وسط حارة شعبية لجأ إليها منذ 7 سنوات بعدما ودع ماضيه الممتلئ بالجرائم، لكن ماضيه سيعود إليه ويطارده من جديد، وينغص عليه الحياة الجديدة التي اختار العيش فيها.

تم نسخ الرابط