رئيس التحرير
أيمن حسن

ياسمين عبد العزيز تتصدر السوشيال ميديا.. ما السبب ؟

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الساعات الأخيرة، تريند جوجل، ومواقع التواصل الاجتماع، وذلك عقب نشر صورة جديدة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تباد الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة ناعمة

وظهرت ياسمين عبد العزيز بإطلالة ناعمة عبر صفحتها الشخصية مما أثار إعجاب جمهورها، حيث انهالت عليها التعليقات التي تضمنت: " وحش الكون"، "قمر عسل"، "يا قلبي على الجمال"، "بنحبك أوي"، "ما شاء الله على جمالك"، "أحلى روح وخفة دم وقمر"، "الله يحميكي".

رمضان 2023

ومن ناحية أخر، تستعد الفنانة ياسمين عبد العزيز للمشاركة في موسم رمضانة 2023 برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي ، في مسلسل من تأليف ناصر عبرالرحمن، إخراج مصطفى فكري، وإنتاج "سينرجي" تامر مرسي.

مسلسل اللي ملوش كبير

وشاركت ياسمين عبد العزيز في السباق الرمضاني 2021 في مسلسل "اللي ملوش كبير" برفقة، خالد الصاوي، دينا فؤاد، ايمان السيد، محمود حافظ، عايدة رياض، دنيا عبد العزيز، أحمد صادق، الممثل احمد الرافعي، الممثل احمد سعيد عبد الغني، فتوح أحمد، محمود عمرو ياسين.

قصة مسلسل اللي ملوش كبير

يدور مسلسل "اللي ملوش كبير حول الممثلة ياسمين عبد العزيز التي لعبت دور فتاة قوية تنتمي إلى فئة شعبية، وتدخل في صراع مع أحمد العوضي الذي أدى شخصية سيف الدين الخديوي، وهو متزوج من الفنانة دينا فؤاد، حيث لا توجد مشاعر بينهما، وهناك الكثير من الخلاف والصدام بين سيف وغزال، وخلال هذا الاصطدام يقعان في حب بعضهما البعض، ويضطرون لمواجهة عنصر الشر الذي يجسده الفنان خالد الصاوي.

مسلسل الاختيار2

وفي سياق آخر، شارك الفنان أحمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز، في مسلسل "الاختيار 2" وهو من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم بشري، إنجي المقدم، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، ومن تأليف هاني سرحان، إحراج بينر ميمي.

ميادة الحناوي تنفي إجراء عمليات تجميل

علقت الفنانة ميادة الحناوي لأول مرة على انتشار صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر شكلها قبل وبعد إجراء عملية تجميل على يد واحد من أشهر أطباء لبنان.

وأبدت ميادة الحناوي، خلال لقائها ببرنامج «يلا تريند»، استياءها الشديد من تردد مثل هذه الشائعات عليها، قائلة، إن سبب جمالها هو أنها لا تدخن، وتحرص على النوم مبكرًا وتهتم دائمًا ببشرتها، وأنها لم تقم بعلميات تجميل نهائيًا.

وأضافت: "أعوذ بالله أعمل عمليات تجميل إيه.. ورحمة ماما ما حصل، وشُفت الصور اللي نشرها الدكتور نادر صعب ولكني مش هعلق دلوقتي عليها كل شي في وقته"

تم نسخ الرابط