رئيس التحرير
أيمن حسن

بعد جدل إجرائها عمليات تجميل.. ميادة الحناوي: أعوذ بالله

ميادة الحناوي
ميادة الحناوي

تصدرت الفنانة ميادة الحناوي تريند جوجل خلال الساعات الأخيرة، وذلك عقب انتشار صور منسوبة لها، مع إدعاء أنها كانت قبل إجراء عمليات تجميل على يد واحد من أشهر أطباء لبنان.

وتمتلك الفنانة ميادة الحناوي، جمالا خاطفا، حيث تعد من النجمات الجميلة ذات البشرة البيضاء الصافية، ولها ملامح تبرز جمالها وشعرها الأشقر.

ميادة الحناوي تعلق

علقت الفنانة ميادة الحناوي لأول مرة على انتشار صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر شكلها قبل وبعد إجراء عملية تجميل على يد واحد من أشهر أطباء لبنان.

وأبدت ميادة الحناوي، خلال لقائها ببرنامج «يلا تريند»، استياءها الشديد من تردد مثل هذه الشائعات عليها، قائلة، إن سبب جمالها هو أنها لا تدخن، وتحرص على النوم مبكرًا وتهتم دائمًا ببشرتها، وأنها لم تقم بعلميات تجميل نهائيًا.

وأضافت: "أعوذ بالله أعمل عمليات تجميل إيه.. ورحمة ماما ما حصل، وشُفت الصور اللي نشرها الدكتور نادر صعب ولكني مش هعلق دلوقتي عليها كل شي في وقته".

لم أتعرض لوعكة صحية نهائيًا

وعن علاقتها بالسوشيال ميديا، قالت ميادة الحناوي: "لم أتعرض لوعكة صحية نهائيًا، وأنا بصحة جيدة، لم توثر علي شائعات تدهور صحتي، وليس لي علاقة بمواقع التواصل الاجتماعي نهائيًا، دائمًا بيطلعوا عني شائعات فظيعة، رب العالمين هو اللي بيشفي وهو اللي بياخد الروح، وطلعوا أي شيء عني ما بيهمني".

لا تصدقوا الشائعات

وحرصت ميادة الحناوي، علي توجية رسالة لجمهورها قائلة: "بحبكم من كل قلبي، ولا تصدقوا الشائعات اللي بتطلع علي المغرضة، وبوعدكم إني هطلع أرد على كل الشائعات ولكن في الوقت المناسب".

الطبيب يعلق

ودخل الطبيب على خط الأزمة، حيث نشر بعض الصور، قبل أن يتفاجئ الجمهور بعدها بدقائق بحذف الصور من حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، دون الكشف عن السبب وراء ذلك، ما أثار جدلا كبيرا، وفتح الباب أمام التكهنات وإجراء ميادة الحناوي لعمليات تجميل.

حفل ميادة الحناوي

ومن جانب أخر، أحيت الفنانة ميادة الحناوي حفلاً غنائيًا ضخمًا، في دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤخرًا وشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا من كل الجاليات العربية هناك.

تم نسخ الرابط