رئيس التحرير
أيمن حسن

عن عمر يناهز الـ84 عاما.. وفاة الفنانة رجاء حسين

رجاء حسين
رجاء حسين

رحلت عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء 9 أغسطس 2022، الفنانة رجاء حسين، عن عمر يناهز 84 عامًا.

جاء ذلك وفقا لما صرح به الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية.

وأشار نقيب المهن التمثيلية إلى أن جنازة الفنانة الراحلة ستشيع من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة الظهر، حيث سيوارى جثمانها الثرى بمقابر العائلة.

رجاء حسين

الفنانة رجاء حسين من مواليد محافظة القليوبية، انضمت لفرقة الريحاني سنة 1958، عملت فى الإذاعة والتلفزيون كممثلة فى المسلسلات الإذاعية والتلفزيونية.

كما لمعت فى أعمال يوسف شاهين.، وتزوجت لسنوات من الممثل سيف عبد الرحمن.

انفصال بعد 51 عام زواج

جات الفنانة رجاء حسين جمهورها خلال الأشهر الماضية، بإعلان انفصالها عن زوجها الفنان سيف عبد الرحمن، خلال ظهورها في برنامج "الستات مبيعرفوش يكدبوا" على قناة cbc، عن أن الانفصال حدث بعد وفاة ابنهما كريم قبل 7 سنوات وذلك بعد 51 عامًا من الزاوج.

وتحدثت رجاء حسين، للمرة الأولى عن هذا الأمر، حيث شددت على أن علاقتها بطلقيها الفنان سيف عبدالرحمن جيدة ووصفته بالرجل الطيب والمحترم، حتى عندما تزوج امرأة أخرى هي على تواصل معها ومقربة لها.

وأكدت الفنانة التي رحلت عن الحياة عن عمر يناهز الـ84 عاما، عن أن سيف لم ينجب إلا أولادهما الشهيد كريم وأمل، والشاب الذى توفى قبل فترة قصيرة هو أحمد ابن زوجته، حيث أوضحت ذلك بعدما اختلط الأمر على الجمهور بأن الذى توفي مؤخرًا هو ابنها.

قصة حب

وتزوجت رجاء حسين وسيف عبدالرحمن بعد قصة حب جمعتهما على خشبة المسرح حيث تعرفت عليه عندما أتت به الفنانة سناء جميل لتعرف المتواجدين عليه كفنان صاعد، وبعدها اعترف لها بإعجابه بها من قبل أن يلتقيا، حتى تكللت قصة حبهما بالزواج، وأنجبا طفليهما كريم وأمل.

وعاد سيف عبدالرحمن ليتزوج ثانية على زوجته الأولى رجاء حسين، حيث قالت خلال لقاء له في برنامج "الستات مبيعرفوش يكدبوا" المذاع على فضائية CBC، ردًا على سؤال حول أسباب لجوء الرجل للزوجة الثانية: "العيب مش في الراجل، لو مكفياه مش هايعمل كدة، لو اتدلع في الأولانية مش هايبص للثانية"، مضيفًا: "الراجل ممكن يحب الاتنين".

تم نسخ الرابط