رئيس التحرير
أيمن حسن

حنان مطاوع تنشر صورة برفقة والدتها: أعز ما ليا

حنان مطاوع
حنان مطاوع

حرصت الفنانة حنان مطاوع علي نشر صورة لها برفقة والدتها الفنانة سهير المرشدي وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وعلقت حنان ترك علي الصورة قائلة: " أعز ما ليا .. ربنا يباركلي في عمرك".

وابتعدت الفنانة سهير المرشدي عن الوسط الفني منذ فترة، وأصبحت دقيقة في اختيار أدوارها، وعن سبب ابتعادها عن الفن، قالت ابنتها حنان مطاوع: "ماما غيورة جدًا على مسيرتها الفنية، ودايما بتقول إيه اللي يخليني أنزل إلا لو خطوة أو إضافة ليا، مش هنزل لمجرد الشغل، وهي متعففة جدًا، وعايزة دايمًا دور يستفزها عشان تشوفه وتعمله".

مسلسل وجوه

وفي سياق أخر، شاركت الفنانة حنان ترك في السباق الرمضاني الماصي بمسلسل "وجوة" وهومن بطولة حنان مطاوع، محمود عبدالمغني، هالة فاخر، جيهان خليل، عابد عناني، رانيا الملاح، نورهان، تامر فرج، فريد النقراشي، رشا سامي، دنيا المصري، حسن عيد، أروى جودة، جيهان خليل، مصطفى درويش، أشرف زكى، عصام السقا.

وتنقسم أحداث المسلسل، لحكايتين كل منهما 15 حلقة، فالحكاية الأولى كانت تمثل شخصية "سلمى" وعنوانها "وش تالت"، والحكاية الثانية تحت عنوان "ميتا فيرس".

وكشفت حنان عن تفاصيل علاقة ابنتها بوالدتها، قائلة: "زي ما كنت بقول إن ماما أم عظيمة لقيتها كمان جدة سكر، طول الوقت بيلعبوا مع بعض، ويتنقاشوا، أنا بضحك لما أدخل في مناقشات بينهم، أماليا 2 ونص بس وبتقول كلام غير منطقي، بس بتكون دايما حريصة تتكلم معاها وتتناقش معاه.

مسلسل القاهرة كابول

كما شاركت في مسلسل "القاهرة كابول" وهي تدور في إطار القاهرة كابول حول ثلاث قصص مثيرة ، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي (طارق لطفي) الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي).

تم نسخ الرابط