رئيس التحرير
أيمن حسن

ميرهان حسين تنضم لأبطال فيلم ”اتنين للإيجار”

ميرهان حسين
ميرهان حسين

انضمت الفنانة ميرهان حسين لأبطال الفيلم الجديد الذي يحمل اسم "اتنين للإيجار"، والذي يشاركها بطولته الفنان بيومي فؤاد، على أن تبدأ تصوير مشاهدها ابتداءا من يوم السبت المقبل.

اتنين للإيجار

فيلم "اتنين للايجار" من بطولة بيومى فؤاد ومحمد ثروت وعدد من ضيوف الشرف وتأليف اسمه محمد القواشتي وإخراج شادي على، وتقوم ميرهان حسين ببطولة إحدى حكايات العمل الذى يعتمد على وجود فنان كضيف شرف يقوم ببطولته حكاية تحدث مع بيومى فؤاد ومحمد ثروت.

الونش

وفي سياق أخر، تستعد ميرهان حسين لتصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "الونش" وهو من بطولة محمد رجب وتأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، خلال الأيام المقبلة، حيث تعمل الشركة المنتجة على ابرام التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة وذلك بعد التعاقد مع محمود عبد المغنى ومنة فضالى وايهاب فهمى حتى الآن .

مسلسل الونش

ويعد مسلسل "الونش" هو التعاون الثالث بين ميرهان حسين ومحمد رجب بعد فيلم "الخلبوض" عام 2015 والذى شارك في بطولته إيمان العاصى، إيناس كامل، سامية الطرابلسى، رانيا ملاح وإسماعيل فاروق، ومسلسل "علامة استفهام" في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته هيثم أحمد زكى وجيهان خليل ومحمود البزاوى وإخراج سميح النقاض.

مسرحية الليلة الكبيرة

يذكر أن أخر أعمال ميرهان حسين كانت في مسرحية "الليلة الكبيرة" التي تم عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، والعرض بطولة نيكول سابا، محمود عبد المغني، محمد عبد الرحمن، محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، إخراج بتول عرفة.

تم نسخ الرابط