رئيس التحرير
أيمن حسن

هلا رشدي: جبت في الثانوية 100%.. والحجاب لم يمنعني من الغناء

هلا رشدي
هلا رشدي

كشفت الفنانة هلا رشدي أن فترة مرضها، كانت من أجمل فترات حياتها، مشيرة إلى أن ارتدائها للحجاب لم يمنعها عن الغناء.

دويتو مع منير

أعلنت هلا رشدي، عن "دويتو" غنائي جديد لها مع الفنان محمد منير، وذلك خلال استضافتها في برنامج "من مصر" الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل، الذي تم عرضه علي قناة cbc.

وقالت هلا رشدي " "أنا كنت عايشة فى إحدى الدول العربية وكنت بغنى وأنا صغيرة فى السفارة المصرية، ورجعت مصر دخلت الكلية ومحاولتش أغنى أو ادخل مسرح الجامعة".

وتابعت: "بعد انتهاء دراستى فى الجامعة رجعت للدولة العربية واتجوزت واشتغلت مدرِّسة".

جبت 100% بالثانوية

تحدثت هلا رشدى عن مرحلة الثانوية العامة لديها قائلة: "فى الثانوية العامة أنا تجاوزت الـ100% بالمستوى الرفيع وكان والدى ووالدتى وأختى كلهم طب أسنان، وكانوا فاكرنى هادخل طب أسنان وأنا دخلت تجارة إنجلش، وحاليا الفن هو شغلى الأساسى".

مش ندمانة على الوقت اللى عدى

وعن الأوقات الضائعة من حياتها، قالت هلا رشدي: "أنا شايفة كل حاجة بتيجى فى وقتها ومش ندمانة على الوقت اللى عدى، لأن أنا حاسة إنى اكتشفت صوتى فى الفترة اللى قعدت فيها، وبقيت بسمع الجديد بجانب لما كنت بسمع أم كلثوم وعبد الحليم، وده اللى خلانى لما أدخل بقى ليا طريقة غناء معينة بقى الناس لما تسمعنى تعرفنى".

الوجع كان صعب وغير محتمل

كما تحدثت هلا رشدي عن فترة مرضها قائلة: "الوجع كان صعب وغير محتمل ولكنها كانت أجمل فترة في حياتى، لإنه ا أكتر فترة قرأت فيها، وبقى الذكر ونيسى وبقيت أذاكر أكتر في شغلى، ودايما بيقولوا المبتلى بينزل عليه لطف الناس مش شايفاه

وأكملت حديثها قائلة " "أنا علطول نيمى في مجال الفن انى أدخل البهجة والسرور على قلوب الناس، ووقت ما تعبت والدى هو اللى قالى عايزك تنزلى صورة تخلى الناس تدعيلك، لأن مش بحب الموضوع ده، وهو اتحايل عليا وقالى يمكن دعوة تنجيكى، وقلتلهم وقتها محدش ينزل الصورة غير لما ادخل العمليات مباشرة".

أخر أعمال هلا رشدي

ومن جانب أخر، شاركت الفنانة هلا رشدي في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "مكتوب عليا"، وتدور أحداثة في إطار اجتماعي كوميدي، فبعد أن استيقظ جلال مكتشفًا كتابات غريبة على يده تصف أحداث يومه، يبدأ في اكتشاف أمور خطيرة، وأسرار لم يكن ليعرفها، ويستغله رجل أعمال كبير ليتورط في أمور لم تكن في الحسبان.

أبطال مسلسل مكتوب عليا

مسلسل "مكتوب عليا" من بطولة أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشا، وعدد من ضيوف الشرف منهم فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.

تم نسخ الرابط